بوووم.. اول ردة فعل رسمية غير متوقعة من الاتحاد البرازيلي بعد الهزيمة امام اسود الاطلس.. تفاصيل غير متوقعة...

تأسف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، للهزيمة التي مني بها منتخب بلاده أمام أسود الأطلس بنتيجة هدفين لواحد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس السبت 25 مارس الجاري، بملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة. وأكد الاتحاد البرازيلي، في صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: “في المباراة التي كانت مؤشرًا للإشادة بالملك بيليه، خاض المنتخب البرازيلى معارگا، ولكن انتهى به المطاف بالهزيمة أمام المغرب 2-1”. وأضاف: “هدف المنتخب البرازيل الوحيد سجله كاسيميرو في 22 دقيقة من الشوط الثاني. شكراً على الدعم جميعاً! للأسف لم تكن النتيجة التي كنا نأملها، ولكن سنعود أقوى”.
شاركه على جوجل بلس

عن Keniacha59

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق